تقييم ديوانية دائمـ 3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأستاذة الفاضلة 
نشكر لك تلبية الدعوة وتشريفنا في ديوانية دائم 3 "أتركي أثراً"
ولأن رأيك يهنا , نأمل التكرم بتعبئة الاستبانة المرفقة 
تقييمك للديوانية بشكل عام
ما رأيك في وقت الديوانية
جودة القاعة والتجهيزات والضيافة
تقييمك لتواصل الدعم والإشراف ومدى تفاعلهم معك 
طريقة تنظيم العرض من حيث الوضوح والكفاية
قدرة الملقية على تحفيز المشاركات
ما رأيك بمدة الديوانية 
ما رأيك في مدى إلمام الملقية بموضوعات الديوانية
ما رأيك في  مدى قدرة الملقية على إيصال المعلومة
هل تعتقدين بأنك الشخص المناسب للالتحاق بهذه الديوانية
مساحة مفتوحة للتعبير عن رأيك تجاه هذه الدورة القائمين عليها
اقتراحاتك لتطوير الأداء
تبرع سريع